Translate

الأحد، 25 أكتوبر، 2015

أطعمة مجربة في زيادة الانتصاب لدى الرجال



الشوفان مفيد لصحة القلب وهو يشعر بالامتلاء ويخلص الجسم من الدهون الضارة، وكذلك يزيد من الطاقة خلال العلاقة الحميمية.
الزعفران:
الزعفران مفيد في علاج الألم وإزالة الحبوب والحساسية من الجسم، وكذلك يجعل الجسم أكثر حساسية خلال العلاقة الحميمية، وهو مفيد لكل من الرجال والسيدات، خصيصاً لعملة الانتصاب لدى الرجال.
القرنفل:
القرنفل يدخل في مجموعة بهارات “الغراما مسالا” والتي يتم استخدامها بكثرة في الأكلات النهدية، وكذلك هو يزيد من درجة حرارة الإنسان وتدفق الدماء في الأعضاء التناسلية للرجال.
الحبوب الكاملة:
الحصول على انتصاب أفضل قد يرجع إلى تناول كميات كافية من الكربوهيدرات، والان ليست كل الكربوهيدرات سيئة وتتحول إلى دهون سريعاً، يمكن الحصول عليها بصورتها الجيدة من خلال الحبوب الكاملة.
الحبهان:
الحبهان يتم استخدامه في زيادة الرغبة للعلاقة الحميمية، وكذلك يفيد في زيادة قوة الانتصاب لدى الرجال.
البطيخ:
البطيخ يفيد في استرخاء الأوعية الدموية في جسم الانسان، ما يعني زيادة تدفق الدماء في الأعضاء التناسلية، لذلك يفيد في عملية الانتصاب.
الشاي الأخضر:
الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة وهي ضرورية للصحة وتخلص الجسم من الجذور الحرة، وكذلك يساعد في انعاش الجسم والعقل والأعضاء اللازمة لممارسة العلاقة الحميم
الشمر:
واحد من الأطعمة المفيدة للانتصاب وللجسم ككل، فهو يخلصه من السموم، ويزيد من فعالية الأعضاء المختلفة في أداء وظائفها بقوة ومنها الجهاز التناسلي بالطبع.
الشاي غير المحلى:
الشاي يحتوي على مضادات للأكسدة التي تساعد على تدفق الدم في الدورة الدموية بكامل الجسم، ما يعني علاقة حميمية أفضل بالتأكيد. وكذلك هو مفيد للتركيز وتحسين المزاج والذاكرة، وكذلك يقوم بحرق الدهون، وقد أوضحت أحد البحوث أن أي رجل أو امرأة يتناولون من 3-5 أكوب من الشاي بصورة يومية لثلاثة شهور سيفقدون حوالي 5% من وزن الجسم. وذلك سواء شاي أسود أو أخضر وساخن أم بارد.
  • ولكن يجب تجنب تحلية الشاي بالسكر، فتناول الكثير من السكريات على المدى الطويل قد يؤدي إلى الاكتئاب وهو سيئ للعلاقة الحميمة بالتأكيد.
الخوخ:
الفواكه الغنية بفيتامين ج مثل الخوخ والبرتقال والجريب فروت مفيدة للغاية للعلاقة الحميمة، ويزيد من عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي لدى الرجال.
الفستق:
أثبتت الأبحاث أن تناول الفستق يتسبب في تقليل الدهون الثلاثية بالجسم عشرة نقاط، والكوليسترول السيء 16 نقطة، والفستق هو الاغنى بالسيلينوم المعدن المسئول عن الحماية من سرطان البروستاتا والقولون، لذلك أكل الفستق وباقي المكسرات يقلل من اخطار امراض القلب، الزهايمر، والسرطان.
إرسال تعليق

المشاركات الشائعة لهذا الأسبوع